سياسة الخصوصية

تشمل سياسة الخصوصية لهذا الموقع على كل البيانات الشخصية و التي يقوم بإدخالها المستخدم، من خلال موقع مدونة أكتبلك www.blogaktoblak.com ومن المهم معرفة أن وضع سياسة الخصوصية لهذا الموقع هو لصالح المستخدم وحفظ خصوصيته وسلامة كافة التفاصيل الشخصية التي يدخلها لهذا الموقع.

” أنت” تعني مستخدم الموقع، “نحنُ” تعني موقع مدونة أكتبلك

معلومات المستخدم
نقوم بالتعامل مع البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم وفق تشريعات حماية الخصوصية ذات العلاقة.
عند إدخالك لمعلومات المستخدم فأنت توافق على أن نحتفظ نحن بمعلومات المستخدم الخاصة بك سواء أكان ذلك عن طريقنا أو عن طريق شركة تكون طرفًا ثالثًا ومهمتها معالجة المعلومات نيابة عنا.

يجوز لنا استخدام معلومات المستخدم الخاصة بك وذلك وفق بنود سياسة الخصوصية لأجل الأغراض التالية:
• إمكانية إرسال مخاطبات دورية لك عن طريق البريد الالكتروني (رسالة بريد الكتروني) بشأن المنتجات، الخدمات، المواصفات، العروض الخاصة، الفعاليات.
• إجراء أبحاث السوق، ويشمل ذلك التحليل الإحصائي لسلوك المستخدم، ويجوز لنا عرضها على أطراف ثالثة بشكل كلي وعلى نحو غير شخصي، وذلك من أجل:
 أن يقوم الطرف الثالث بإرسال المخاطبات الدورية لك والمتعلقة بالخدمات والمنتجات والعروض الخاصة نيابة عنا.
 يجوز لنا الإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك للشاري أو البائع في حال القيام ببيع أو شراء أعمال أو خدمات أو موجودات أو ممتلكات.

 إذا تملك طرف ثالث معظم موجوداتنا أو كلها ففي هذه الحالة تنتقل معلومات المستخدم الخاصة بك التي قدمتها إلى الطرف الثالث كجزء من الموجودات المنقولة له.
 قد نفصح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لأي من الشركات التي تنتمي إلينا، وقد يتضمن ذلك الشركات الفرعية والشركات القابضة، بغض النظر عن موقع هذه الشركات في العالم ولأي سبب كان.
 إذا توجب الإفصاح عن أو مشاركة معلومات المستخدم الخاصة بك وذلك من أجل:
1. الانصياع للالتزامات القانونية
2. تنفيذ أو تطبيق الشروط والأحكام أو أي اتفاقيات أخرى
3. حماية ملكيتنا وحقوقنا وسلامتنا وسلامة الزبائن أو المستخدمين الآخرين

التحديثات
يمكنك إعلامنا بأي تحديثات أو تعديلات أو تصحيحات قمت بها على معلومات المستخدم التي قمنا بجمعها مسبقًا وذلك من خلال قسم اتصل بنا الموجود على الموقع.

يحق لنا تغيير أو تعديل أو تحديث سياسة الخصوصية المتعلقة بنا في أي وقت من الأوقات.

يتعين عليك مراجعة سياسة الخصوصية بشكل دوري، فقد نقوم بإجراء تغيير أو تعديل على سياسة الخصوصية من وقت لآخر، وبالتالي يكون استخدامك لموقع مدونة أكتبلك يدل على قبولك لسياسة الخصوصية المطبقة في ذلك الوقت.

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف خدمات منتديات أو فيديو ويطلب منك كمستخدم إدخال معلومات الاستخدام الخاصة بك، في هذه الحالة يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي جمعت من أجله وأية أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية.
لن نفصح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها للطرف الثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير الخدمات التي قمت بطلبها وتحديدها.
لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.

إلغاء الاشتراك
بإمكانك إذا أردت سحب موافقتك على استلام المخاطبات الدورية بخصوص المنتجات والخدمات والمواصفات والعروض الخاصة والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة “إلغاء الاشتراك” في المخاطبات المرسلة منا.
لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.

الملفات النصية “الكوكيز”
عليك أن تكون على معرفة بأن هناك إمكانية لجمع المعلومات والبيانات المتعلقة بك بشكل تلقائي وذلك عبر استخدام الملفات النصية “الكوكيز” وهي تعمل على حفظ المعلومات الأساسية التي يقوم باستخدامها موقع أكتبلك، وقد تستخدم هذه المعلومات التي تم جمعها من أجل معرفة ورغبات سلوك المستخدم واستهدافه بالإعلانات تقع ضمن مجال اهتمامه.

حماية معلومات المستخدم الخاصة بك
للأسف، يعد إرسال البيانات عبر الإنترنت أمرًا لا يمكن ضمانه على نحو كلي، ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع.
لذا أي بيانات يتم إرسالها بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك ستكون على مسئوليتك أنت.
نحن نستخدم تطبيقات الأمن ونعي معايير الصناعة من أجل حماية معلومات المستخدم من أي إساءة أو اختراق غير مشروع ، لذا لمنع الوصول غير المشروع لمعلومات المستخدم نطبق إجراءات معايير الصناعة ومواصفات الأمن.
ملاحظة: سياسة الخصوصية هذه لا تشمل أي انتقال إلى موقع آخر عبر هذا الموقع.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register